أرشيف الوسم : الاتصالات اللاسلكية

نوكيا تنفذ أول عملية مشاركة للطيف الترددي 4.0 غيغاهرتز في السعودية باستخدام نموذج المضيف المحايد

أكملت شركة نوكيا، بالتعاون مع هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية السعودية، وشركة أنظمة الاتصالات والإلكترونيات المتقدمة للمستضيف المحايد، ومزودَيْ الخدمة “موبايلي” و”زين” السعودية، أول تجربة من نوعها لتنفيذ التغطية الداخلية لشبكات الجيل الخامس المستقلة، باستخدام نطاق ترددي داخلي مشترك يبلغ 4.0-4.1 غيغاهرتز، وأساليب المشاركة النشطة. وأصبح بإمكان جميع مشغلي الاتصالات في …

أكمل القراءة »