STC تعيّن فيّ آل الشيخ مديراً عاماً لاستراتيجية تطوير منتجات الأعمال

أعلنت STC تعيين فيّ عبد الله آل الشيخ مديراً عاماً لاستراتيجية تطوير منتجات الأعمال في وحدة الأعمال. ويأتي تعيين فيّ آل الشيخ كتأكيد على التزام الشركة بتوسيع فرص العمل القيادية للمرأة واستقطاب الكفاءات السعودية المؤهلة لتولي المناصب التنفيذية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث سبق أن عينت الشركة في العام الجاري موضي الجامع كمدير عام تطوير كفاءات الاتصالات وتقنية المعلومات في أكاديمية STC، ومها النحيط كمدير لبرنامج الاستدامة.

وتملك فيّ آل الشيخ خبرةً مميزة في تطوير منتجات الأعمال، فهي متخصصة في الكومبيوتر وتقنية المعلومات وشغلت قبل التحاقها بشركة STC منصب رئيس الأعمال في شركة أبل في المملكة كما عملت في مؤسسات عالمية بارزة مثل سيسكو و Hewlett-Packard وتقلدت من مناصب قيادية واستشارية خلال رحلتها الوظيفية الممتدة لأكثر من 11 عاماً.  

شاهد أيضاً

إيفاد: استثمرنا أكثر من 495 مليون دولار أمريكي عبر 26 مشروعا في 18 دولة

أجرت جريدة مفتاح الرياض مقابلة مع نوفل تلاحيق، المدير الإقليمي للصندوق الدولي للتنمية الزراعية لمنطقة …