زار وفد من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء الثلاثاء 3 سبتمبر، المرضى المنومين في مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة جدة، ضمن المبادرات الاجتماعية، التي تنظمها إدارة المنتخب خلال فترة المعسكر الداخلي، الذي ينظم حاليًا في مدينة جدة (غرب السعودية) استعداداً لمواجهة نظيره الإندونيسي يوم الخميس، ضمن تصفيات كأس …
أكمل القراءة »
ياهلا بوابة السفر والسياحة