رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، مساء يوم الأثنين 21 أبريل 2025، احتفال بنك التنمية الاجتماعية بمرور 53 عام على تأسيسه، وتدشين “جادة 30″، وذلك في مقر الإدارة العامة للبنك بالرياض. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل، معالي وزير الموارد البشرية …
أكمل القراءة »
ياهلا بوابة السفر والسياحة