“لومي” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع “محمد يوسف ناغي للسيارات” للتوسع في مجال النقل التجاري

في إطار سعيها لتعزيز عروض خدماتها، وقعت شركة “لومي”، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات التنقل في المملكة العربية السعودية، اتفاقية مع شركة “محمد يوسف ناغي للسيارات”، الوكيل المعتمد لحافلات “أنكاي” في المملكة، وذلك بهدف دخول قطاع المركبات التجارية، مع التركيز على تلبية الطلب المتزايد على خيارات النقل الموثوقة وعالية الجودة.

وفي إطار هذا التعاون، تقدمت “لومي” باتفاق مبدئي لشراء حافلات مبتكرة من طراز “أنكاي، والمعروفة براحتها وسلامتها وموثوقيتها. وتأتي الحافلات، التي تم تأجيرها من خلال “محمد يوسف ناغي للسيارات”، مجهزة بوسائل راحة مبتكرة تهدف إلى تعزيز راحة الركاب وسلامتهم، مثل التصميمات الداخلية الرحبة والتحكم في درجة الحرارة وأنظمة السلامة الحديثة.

وبهذه المناسبة، قال سيّد أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة “لومي”: “نحن سعداء بدخول سوق المركبات التجارية، حيث يأتي ذلك في إطار توجهنا الاستراتيجي وبما ينسجم مع رؤية 2030. ونهدف من خلال هذه الشراكة إلى تلبية الطلب المتزايد على خيارات النقل الموثوقة والمريحة في المملكة بالإضافة إلى توفير تجربة سلسة للركاب مع ضمان سلامتهم ورفاهيتهم”.

من جانبه، قال عظيم خان، مدير العلامة التجارية للمركبات التجارية في شركة “محمد يوسف ناغي للسيارات“: “في ظل التطور الذي تشهده المملكة حالياً، يسعدنا أن نتعاون مع ’لومي‘ لتوفير مركبات آمنة وعالية الجودة لعملائها. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة مع ’لومي‘ ومركبات ’أنكاي‘ ستساهم بشكل إيجابي في قطاع النقل السعودي”.

بدوره، قال ليو تشانغ المدير العام لشركة “أنكاي” في الشرق الأوسط: “تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة للمضي قدماً نحو تعزيز تجارب العملاء في التنقل من خلال حافلاتنا الحديثة، ونحن سعداء بتعزيز هذه الشراكة مع ’لومي‘ و’محمد يوسف ناغي للسيارات‘. وباعتقادنا أن حافلاتنا الاستثنائية ستشكل إضافة قيّمة لأسطول ’لومي‘ الآخذ في التوسع”.

وتمثل هذه الشراكة الاستراتيجية مرحلة جديدة في مسيرة شركة ’لومي‘، بما يرسخ مكانتها لاعباً رئيسياً في قطاعي النقل الاستهلاكي والتجاري. وتلعب “لومي” دوراً رئيسياً في إحداث نقلة نوعية في تجربة تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية. وبأسطول يضم أكثر من 35000 مركبة جديدة يتم صيانتها والحفاظ عليها جيداً في أكثر من 41 موقعاً في جميع أنحاء المملكة، تقدم الشركة أسعاراً تنافسية وحجوزات سريعة ومريحة على خلفية تجارب الحجز السلسة عبر الإنترنت وفي الفروع إلى جانب خدمة العملاء من الدرجة الأولى. ومن خلال الاستفادة من خبرة “أنكاي” المعروفة في تصنيع الحافلات، ستوفر “لومي” حلول نقل استثنائية تلبي الاحتياجات المتطورة لمجموعتها المتنوعة من العملاء.

Similar Posts