“لومي” تفتتح فرعين لتأجير الدراجات النارية في الرياض وجدة

أعلنت شركة لومي، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات التنقل في المملكة العربية السعودية، عن الافتتاح الكبير لفرعيها الأوليين لتأجير الدراجات النارية في منطقة العروبة بالرياض وحي النهضة بجدة، بحضور عشاق الدراجات من جميع أنحاء المملكة، بما يشمل قائدي الدراجات من نادي “هوج رايدرز” التابع لـ “هارلي-ديفيدسون”. وجاء أول فرعين رسميين لشركة “لومي” لتأجير الدراجات النارية مجهزين بصالتين مخصصتين لمجتمع قائدي الدراجات المحلي، حيث يمكنهم الالتقاء والاسترخاء والتواصل.

وعلاوة على الفرعين الجديدين في الرياض وجدة، تقدم “لومي” أيضاً تجربة رقمية للعملاء لتصفح الأسطول وتأجير الدراجات النارية من صفحتها المخصصة لتأجير الدراجات النارية عبر الإنترنت. وباعتبارها شركة رائدة تولي أهمية كبيرة لاعتماد أحدث التقنيات الرقمية، تركز “لومي” على تقديم تجربة سلسة للمستخدمين من خلال تعزيز خدمة العملاء عبر بواباتها.

وبهذه المناسبة، قال سيّد أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة “لومي”: “باعتبار ’لومي‘ واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تأجير السيارات سريع النمو في المملكة، فإنها تلتزم بإطلاق عروض فريدة في السوق. ومن خلال تزويد عملائنا المميزين بأحدث الموديلات من الدراجات النارية الفاخرة من ’بي إم دبليو‘ و’هارلي-ديفيدسون‘، يمكننا أن نقدم لهم تجربة حصرية في هذا القطاع. ويأتي افتتاح أولى فروع ’لومي‘ لتأجير الدراجات النارية في إطار سعينا لإتاحة الفرصة للعملاء لسهولة الوصول إلى مجموعة خدماتنا حتى ونحن نتطلع إلى تنمية مجتمعنا لقيادة الدراجات النارية”.

وتعد “لومي” الشركة الوحيدة التي تقدم حالياً خدمات تأجير الدراجات النارية في المملكة العربية السعودية. ويعد أسطولها لدراجات “هارلي-ديفيدسون” و”بي إم دبليو” من موديلات 2022 و2023، وتحظى بالصيانة والخدمة الجيدة، ما يضمن استفادة العملاء من أحدث الدراجات بأسعار تنافسية مقارنة بالمعايير العالمية. وإضافة إلى أسطولها الشبابي، تقدم “لومي” أيضاً خدمة تأجير معدات الدراجات النارية للسائقين بما يتماشى مع التزامها بتعزيز سلامة الركاب. ولتسهيل تجربة سائقي الدراجات النارية، يتم تأجير معدات ركوب الدراجات طوال فترة الحجز بأكملها.

وفي إطار استراتيجيتها لتقديم أفضل قيمة مقابل المال لعملائها، يتم أيضاً إتاحة الدراجات النارية المستعملة للبيع في مزاد مبيعات السيارات المستعملة، ما يعد أمراً مفيداً لسائقي الدراجات النارية الذين يرغبون في شراء دراجات نارية مستعملة بحالة ممتازة وقطعت مسافات قليلة وبأسعار تنافسية.

من جانبه، قال منذر المطلق، العضو المنتدب لشركة “هارلي ديفيدسون” في المملكة العربية السعودية: “توفر دراجات ’هارلي ديفيدسون‘ متعة حقيقية يجب على جميع سائقي الدراجات تجربتها ولو مرة واحدة في حياتهم. ’هارلي ديفيدسون‘ هي الخيار الأمثل للمضي قدماً على الطريق. ويسعدنا التعاون مع ’لومي‘ لتوفير هذه التجربة المميزة لسائقي الدراجات في المملكة العربية السعودية، ما يتيح لهم اختبار شعور الحرية والبهجة مع هذه الدراجات الفريدة من نوعها”.

بدوره، قال ديفيد ماكغولدريك، المدير العام، مجموعة “بي إم دبليو”: “بالنسبة لعشاق المغامرات والانطلاق السريع على الطرق، توفر ’بي إم دبليو‘ رحلة مفعمة بالبهجة والمرح. ويتيح افتتاح فرعي ’لومي‘ الجديدين لتأجير الدراجات النارية في المملكة العربية السعودية الفرصة لعشاق ركوب الدراجات المحليين للتعرف على علامتنا التجارية المتميزة قبل الشروع في تحقيق مغامرة العمر. تركز’بي إم دبليو‘ على الجودة العالية في الأداء إلى جانب الاهتمام الشديد بالعناصر الجمالية المدعومة بالمكونات الوظيفية الأخرى بما يضمن قيادة مثيرة للجميع”.

ويتيح قطاع تأجير الدراجات النارية الفريد في “لومي” الفرصة لعشاق الدراجات في المملكة لتجربة الدراجة النارية التي يحلمون بها دون الالتزام بشرائها. ومن خلال مجموعة من الموديلات التي تناسب جميع أنواع السائقين، سواء كان ذلك للسفر والتجوال أو الركوب السهل أو خوض مغامرة، تضمن “لومي” استعدادها وجاهزيتها لخدمة كل شريحة. وتوفر “لومي” أيضاً لسائقي الدراجات النارية الوافدين، القادمين إلى المملكة للعمل أو الترفيه، فرصة الاستفادة من هذه الخدمات أثناء تواجدهم فيها.

وتهيمن “لومي” على قطاع تأجير السيارات في السعودية بأسطولها المكون من 34000 مركبة جديدة وجيدة الصيانة في 41 موقعاً في المملكة. لقد ضمنت العلامة التجارية المحلية من خلال أسعارها التنافسية وتجربة الحجز السلسة عبر بوابتها الرقمية الحديثة وخدمة العملاء الشخصية، تقديم قيمة كبيرة لعملائها. وتخطط “لومي” لتعزيز قطاع تأجير الدراجات النارية ومزاداتها من خلال إطلاق علامات تجارية جديدة ومتميزة.

Similar Posts