علامة Rubicon تطلق تشكيلة مشروباتها المنعشة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

 

 

 

أعلنت Rubicon، العلامة الرائدة بتقديم العصائر المنعشة بنكهات الفاكهة المميزة، عن إطلاق تشكيلتها الشهيرة من المشروبات المنعشة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتميز هذه التشكيلة المميزة بخمسة أنواع من مياه الينابيع المنكهة والفريدة، مما يضيف لمسة منعشة على المياه الفوارة التقليدية.

وتحرص العلامة، بعد النجاح الذي حققته في سوقي المملكة المتحدة وكندا، على تقديم منتجاتها المبتكرة على نطاق عالمي، وذلك ما يجسد الوصول المرتقب إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويقدم هذا الخيار المميز والصحي للمستهلكين المهتمين بالصحة مزيجاً منعشاً من المياه الفوارة ونكهات عصائر الفاكهة الفريدة التي تتميز بخلوها من السكر المضاف أو الملوّنات الاصطناعية أو المواد الحافظة. ويوفر المشروب المميز خياراً بديلاً ومنعشاً للمشروبات الغازية التقليدية والمشروبات السكرية، وذلك بفضل قوامه الخفيف والفوار الغني بنكهات الفاكهة الطبيعية.

كما تعتمد العلامة في تشكيلة المشروبات المنعشة أساليب تغليف صديقة للبيئة، بما في ذلك العبوات المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره والتي يمكن أيضاً إعادة تدويرها مرة أخرى، في خطوة كبيرة نحو اعتماد التغليف الدائري بالكامل. وتشكل هذه المبادرة جزءاً من استراتيجية الاستدامة لشركة Rubicon، والتي تهدف إلى تقليل التأثير البيئي لمنتجاتها وعملياتها.

ويمثل إطلاق تشكيلة المشروبات المنعشة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خطوة استراتيجية في جهود التوسع العالمي لعلامة المشروبات الشهيرة. وتستعد الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وشمال أفريقيا قريباً لتقديم منتجات العلامة التي تجسد التزامها بالابتكار. وتحظى هذه الخطوة الاستراتيجية بدعم من شبكة توزيع قوية وشراكات مع كبار تجار التجزئة في جميع أنحاء هذه المناطق.

وتدرك Rubicon ارتفاع مستوى الطلب على خيارات المشروبات الصحية واتساع شعبية المشروبات الوظيفية، ولهذا فقد ركزت على إعطاء الأولوية بشكل استراتيجي لتفضيلات المستهلك وهو ما عكسته عملية إطلاق تشكيلتها في المنطقة. وساهمت أبحاث السوق الشاملة وتحليلات المستهلكين في توجيه جهود تطوير المنتجات واستراتيجية الإطلاق، مما يضمن تلبية تشكيلة المشروبات المنعشة لمختلف الأذواق والتفضيلات للمستهلكين على مستوى العالم.

وتتوفر تشكيلة المشروبات المنعشة بمجموعة من النكهات المميزة، بدءاً من المزيج الاستوائي للأناناس والباشن فروت، ووصولاً إلى مزيج الجريب فروت الوردي والبرتقال الأحمر. كما تضم التشكيلة نكهات الفراولة مع الكيوي، والبرتقال مع المانجو، والكرز الأسود والتوت الأحمر، لتقدم مزيجاً مثالياً من النكهات التقليدية والفريدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جوز جاكوب، مدير المبيعات والتسويق في Rubicon: “يسرنا تقديم تشكيلة المشروبات المنعشة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويضمن التزامنا بالابتكار والجودة تقديم تجربة تناول مشروبات منعشة فريدة للمستهلكين. وستتوفر التشكيلة المميزة في جميع محطات الوقود ومراكز التسوق ومتاجر هايبر ماركت الرائدة هذا الصيف”.

وتدعو العلامة المستهلكين وتجار التجزئة والموزعين في جميع أنحاء العالم لدعم خطة توسّع Rubicon، وتحثهم على تذوق مشروباتها المنعشة والانضمام إلى المجتمع العالمي الحريص على الالتزام بمعايير الصحة والعافية والاستدامة.

ومن المقرر أن تتوفر تشكيلة Rubicon من المشروبات المنعشة في تطبيق كريم أولاً، ثم في جميع محطات الوقود ومراكز التسوق ومتاجر هايبر ماركت الرائدة، بما في ذلك زووم وأول داي ميني مارت، هذا الصيف.

Similar Posts