بي دبليو سي الشرق الأوسط تستقطب دفعة جديدة من الخريجين السعوديين

تواصل بي دبليو سي الشرق الأوسط التزامها بتنمية المواهب السعودية ودعم رؤية 2030 حيث تم إلحاق أكثر من 120 خريجاً جديداً في المملكة العربية السعودية، في أقسام الخدمات المختلفة لشركة بي دبليو سي، بما فيها خدمات الضمان، والصفقات، والخدمات الضريبية والقانونية.

شعار شركة برايس ووترهاوس كوبرز

وتؤكد هذه المجموعة لهذا العام على التزام الشركة بتنمية مجتمع متنوع وشغوف من المتخصصين في حل المشكلات من أجل دعم العملاء والمساهمة في فرص النمو وأجندات التحول الخاصة بالمنطقة.

حوالي 95% من خريجي هذه الدفعة هم سعوديين الجنسية مما يعكس التزام شركة بي دبليو سي بجذب, تنمية, والحفاظ على المواهب البارزة لقيادة مستقبل القوى العاملة في المملكة.

وفي هذا السياق، علّق رياض النجار رئيس مجلس إدارة بي دبليو سي الشرق الأوسط والمدير المسؤول في مكتب بي دبليو سي بالمملكة العربية السعودية، قائلًا: “يسعدنا أن نرحّب بهذه المجموعة الموهوبة من الخريجين في بي دبليو سي الشرق الأوسط. فطاقتهم وأفكارهم الجديدة ومهاراتهم المتنوعة ستشكل عاملاً أساسياً فيما نواصل الابتكار والنمو في المنطقة. ونحن ملتزمون بتوفير الأدوات والفرص التي يحتاجون إليها للتقدم، كما أننا متحمسون للدور الذي سيضطلعون به في نجاحنا المستقبلي”.

من جهتها، أضافت منى أبو هنا، الشريك المسؤول عن شؤون الموظفين في بي دبليو سي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، قائلة: “نحن فخورون باستقبال أجدد دفعة من الخريجين في عائلة بي دبليو سي الشرق الأوسط. فتنوعهم وشغفهم يساهمان في إثراء مجموعتنا المتنوعة، ما يعزز الدافع المشترك لدينا للتميز. نحن ملتزمون برعاية هذه المواهب وتوفير فرص نمو واعدة لها ستساعدها على التميّز”.

تواصل بي دبليو سي الشرق الأوسط التزامها بتنمية المواهب لتكون جاهزة للمستقبل من خلال إلحاق أكثر من 400 خريج كجزء من دفعة الخريجين المنضمين إليها لهذا الصيف. وسوف تواصل شركة الخدمات المهنية الرائدة في المنطقة، الاستثمار في المواهب الشابة، فقد وضعت خططًا المزيد من مجموعات الخريجين في أوقات لاحقة من هذا العام. وسيساهم زملاؤنا الجدد في استثمارات الشركة المستمرة في منطقة الشرق الأوسط وفي تعزيز قدرات فريق العمل الذي يضم أكثر من 12,000 مهني.

وتُعتبر مجموعة هذا العام متنوعة للغاية، وهي تتماشى مع التزام بي دبليو سي بتوفير فرص متساوية للجميع. فأكثر من 50% من الموظفين الجدد هم من الإناث، و87% منهم يجيدون اللغة العربية. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تدريب الخريجين وتزويدهم بالمهارات اللازمة للنجاح في ظل بيئة الأعمال والتكنولوجيا الديناميكية السائدة اليوم. وسوف تتاح لهم فرصة العمل إلى جانب خبراء في مختلف الصناعات، والمشاركة في المشاريع الصعبة، والمساهمة في حل المشكلات المعقّدة التي يواجهها العملاء في مختلف القطاعات في المنطقة.

Similar Posts